إغلاق

إعلان رقم (1) لسنة 2022م للبيع بالمزاد

تعلن لجنة التصرف في الأصول والموجودات المادية المستهلكة عن بيع مخلفات حديدية وأبواب خشبية، بموقع الشركة في منطقة تاجوراء والموقع الإداري بمنطقة صلاح الدين.

شروط المزاد:-

  1. المزاد سيكون على مستخدمي التابعين للشركة وعلى كافة الأفراد والشركات من خارج الشركة.
  2. على الراغبين في الدخول في هذا المزاد من الفئة المحددة بالفقرة السابقة تعبئة النموذج المعد بالخصوص من قبل اللجنة (نموذج المشاركة بالمزاد).
  3. المعاينة ستكون خلال فترة الدوام الرسمي اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 1 مارس 2022م وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 3 مارس 2022م ومن الساعة 9:00 التاسعة مساء وحتى 1:00 ظهرا على أن يتم التنسيق مع اللجنة من قبل المشاركين قبل الذهاب إلى المواقع لمعاينة المواد.
  4. يتم تقديم الطلبات بأظرف مغلفة وتسلم للجنة يوم الأحد الموافق 6 مارس 2022م من الساعة 10 إلى 12 ظهرا على أن يتم خلال تقديم الظرف دفع مبلغ مالي كضمان ابتدائي لجدية المشاركة وقدره (250 د.ل) نقداً مقابل إيصال مالي ويتم ترجيعه في حالة عدم الترسية.
  5. يكون البيع للكمية بالكامل كوحدة واحدة وليس بالقطعة.
  6. يلتزم من يرسو عليه المزاد بسداد قيمة الترسية كاملة وتوريدها إلى خزينة الشركة عن طريق اللجنة خلال مدة 3 أيام من تاريخ إعلان الترسية وفي حالة التأخير تتم مصادرة قيمة الضمان ويعتبر المزاد بالنسبة له كأن لم يكن.
  7. في حالة تراجع من يرسو عليه المزاد أو حرمانه بسبب عدم التزامه بالسداد في الموعد المحدد لا يحق لمن يليه اعتبار الترسية قد وقعت عليه إلا في حالة موافقة اللجنة وفي حالة امتناعه بعد موافقة اللجنة فلا يحق له المطالبة بترجيع قيمة الضمان الابتدائي.
  8. اللجنة غير ملزمة بالموافقة في حالة عدم الحصول على السعر المناسب وللجنة الحق في تأجيل أو تمديد أو إلغاء المزاد دون تقديم المبررات على أن تنشر ذلك بلوحة الإعلانات.
  9. يلتزم من يرسو عليه المزاد بنقل المواد المباعة خلال أسبوع من سداد كامل القيمة وعلى نفقته الخاصة، والشركة غير مسؤولة عن ما قد يترتب على أي تأخير في الاستلام كما يجب عليه أن يلتزم بتعليمات الأمن والسلامة بالموقع وتقديم التصاريح المطلوبة سواء فيما يتعلق بدخول الموقع أو عند سحب ونقل المواد المباعة.

طالع أيضاً ...