إغلاق
عطاءات

إعلان عن بيع بالمزاد العلني رقم (1) لسنة 2023م عن طريق الأظرف المغلقة

تعلن لجنة التخريد والتصرف في الأصول والموجودات المادية المستهلكة بشركة الراحلة عن رغبتها ببيع بالمزاد العلني عن طريق الأظرف المغلقة لعدد من رؤوس الجر ومقطورات ورافعة شوكية مستهلكة وذلك بمواقع الشركة على النحو التالي:

المجموعة الأولى: عدد (3) رؤوس جر نوع مرسيدس وعدد (2) مقطورة حمولة 30 ألف لتر وعدد (1) مقطورة 48 ألف لتر ورافعة شوكية مستهلكة بموقع التشغيل بطريق المطار في طرابلس.

المجموعة الثانية: عدد (2) رؤوس جر نوع رينو وعدد (3) مقطورة حمولة 30 ألف لتر بموقع مخازن الشركة بالمنطقة الصناعية بمدينة مصراتة.

وعلى الراغبين في الشراء التقدم بعروضهم بأظرف مغلقة يوم الاثنين الموافق 23-1-2023م من الساعة 10 صباحاً إلى 11 صباحاً.

علماً بأنه سيتم استلام العروض (المظاريف) في الموعد المحدد أعلاه فقط.

وعلى الراغبين في المشاركة في المزاد تقديم العروض والالتزام بالشروط الآتية:

  1. المزاد سيكون على مستخدمي التابعين للشركة وعلى كافة الأفراد والشركات من خارج الشركة.
  2. على الراغبين في الدخول في هذا المزاد من الفئات المحددة بالفقرة السابقة تعبئة النموذج المعد بالخصوص من قبل اللجنة (نموذج المشاركة).
  3. المعاينة كل مجموعة على حدا وستكون خلال فترة الدوام الرسمي اعتباراً من يوم الأحد الموافق 15-1-2023م وحتى نهاية الدوام الرسمي يوم الأحد الموافق 22-1-2023م وذلك بموقع التشغيل بطريق المطار في طرابلس وموقع مخازن بالمنطقة الصناعية بمدينة مصراتة على أن يتم التنسيق مع لجنة التخريد والتصرف في الأصول والمواد المستهلكة من قبل المشاركين قبل الذهاب إلى موقع المعاينة.
  4. يتم تقديم العروض للجنة كل مجموعة على حدا في أظرف مغلقة بالشمع الأحمر وذلك وفق النموذج المعد ويكون البيع بالمجموعة كاملة وغير قابل للتجزئة.
  5. يطلب من جميع المشاركين بالمزاد الحضور شخصيا في المكان والزمان المحددين مصحوبين بإثبات الهوية.
  6. يتم تقديم العروض بأظرف مغلقة ومختومة بالشمع الأحمر وفتح المظاريف بحضور المشاركين في الموعد المحدد فقط متضمنة قيمة العرض كاملاً للكمية المعروضة للبيع على أن يتم خلال تقديم العرض دفع مبلغ قيمة التأمين وقدره (5000 د.ل) نقداً مقابل إيصال مالي ويتم الاحتفاظ به لحين نقل كل المواد المباعة من الموقع ويتم ترجيعه بعد إتمام نقل جميع المواد المباعة لمن رسا عليه المزاد ويتم إرجاع مبلغ التأمين لمن لم يرسو عليه المزاد.
  7. سيتم استبعاد أي عرض غير مغلق بالشمع الأحمر وأي عرض لا يوجد به مبلغ التأمين.
  8. يلتزم من يرسو عليه المزاد بسداد قيمة الترسية كاملة وتوريدها إلى خزينة الشركة عن طريق اللجنة خلال مدة 5 أيام من تاريخ إعلان الترسية وفي حالة التأخير تتم مصادرة قيمة التأمين ويعتبر المزاد بالنسبة له كأن لم يكن.
  9. في حالة تراجع من يرسو عليه المزاد أو حرمانه بسبب عدم التزامه بالسداد في الموعد المحدد لا يحق لمن يليه اعتبار الترسية قد وقعت عليه إلا في حالة موافقة اللجنة وفي حالة امتناعه بعد موافقة اللجنة فلا يحق له المطالبة بترجيع قيمة التأمين.
  10. يحق للجنة عدم البيع في حالة عدم الحصول على السعر المناسب وللجنة الحق في تمديد أو تأجيل أو إلغاء المزاد دون تقديم مبررات.
  11. يلتزم من يرسو عليه المزاد بنقل المواد المباعة في خلال 3 أسابيع من سداد كامل القيمة وعلى نفقته الخاصة والشركة غير مسؤولة عن ما قد يترتب على أي تأخير في الاستلام كما يجب عليه أن يلتزم بتعليمات الأمن والسلامة بالموقع وتقديم التصاريح المطلوبة سواء فيما يتعلق بدخول الموقع أو عند سحب ونقل المواد المباعة.
  12. في حالة عدم قيام من رسا عليه المزاد تسديد كامل القيمة أو نقل الأصول أو الموجودات التي تم التصرف فيها أو ترك مخلفات يتم مصادرة قيمة التأمين الابتدائي وإيداعه بخزينة الشركة وإبلاغ المستفيد بعدم قبول مشاركته لاحقاً.
  13. يلتزم من يرسو عليه المزاد باستكمال كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بنقل الملكية الأصول التي تم شراؤها من الشركة وتسليم الكتيبات واللوحات المعدنية للجهات المختصة ويتحمل كافة المصاريف الناجمة عن ذلك.