إغلاق

«الراحلة» تُشارك في افتتاح معرض طرابلس الدولي

شاركت شركة “الراحلة” للخدمات النفطية ممثلة في رئيس مجلس الإدارة المدير العام أ. “ونيس عيسى إدريس” وأعضاء مجلس الإدارة، في مراسم افتتاح معرض طرابلس الدولي في دورته الـ48، اليوم الأحد، حيث تُشارك الشركة في فعاليات المعرض في الجناح رقــ(22)ـــم.

وحضر مراسم الافتتاح رئيس حكومة الوحدة الوطنية “عبد الحميد الدبيبة” ووزير الاقتصاد والتجارة “محمد الحويج”، وعدد من الوزراء، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمعارض، وأعضاء البعثات الدبلوماسية، ومديري الشركات المحلية والدولية المشاركين بالمعرض.

وفي كلمة له خلال مراسم الافتتاح، أثنى المدير العام أ. “ونيس عيسى إدريس” على جهود جميع القائمين على المعرض متمنياً لهم التوفيق والنجاح في هذه الدورة، كما تقدم بالشكر للمشاركين في المعرض من شركة “الراحلة” للخدمات النفطية.

وقامت شركة “الراحلة” للخدمات النفطية بتقديم دروع تكريم لرئيس حكومة الوحدة الوطنية م. “عبد الحميد الدبيبة”  ووزير الاقتصاد والتجارة أ. “محمد الحويج” وعميد بلدية طرابلس المركز أ. “إبراهيم خليفي” ورئيس مجلس إدارة صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي أ. “محمد عياد” ومدير عام صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي أ. “ياسين الأبيض” ورئيس مجلس إدارة هيئة المعارض أ. “عصام العول”، عرفاناً ووفاء من إدارة الشركة لهم نظيراً لجهودهم المبذولة.

يُشار إلى أن معرض طرابلس الدولي في دورته الـ48 تُنظم فعالياته تحت إشراف وزارة الاقتصاد والتجارة ويشهد مشاركة عدد من المؤسسات والهيئات والمراكز والشركات الحكومية، إضافة إلى 110 شركة ليبية وشركات أجنبية من 6 دول (تركيا، تونس، الجزائر، إندونيسيا، إيطاليا، رومانيا) متخصصة في الصناعات الغذائية ومواد البناء والاستيراد والتصدير والإنشاءات ومعدات البناء والمصانع والاتصالات وتقنية المعلومات، وتستمر فعالياته خلال الفترة من 9 – 15 مايو 2022م.

طالع أيضاً ...