إغلاق

«الراحلة» تُكرم رئيس إدارة المنطقة الحرة مصراتة

قامت شركة “الراحلة” للخدمات النفطية، بتكريم رئيس لجنة الإدارة للمنطقة الحرة مصراتة “محسن السقوطري”، عرفانا وامتنانا بالمجهودات المبذولة لتنظيم هذا الصرح؛ وذلك على هامش اليوم الثاني من فعاليات ملتقى ومعرض مصراتة الدولي الأول للمناطق الحرة.

كما قام السفير الياباني لدى ليبيا “أماديرا ماساكي”، ومجموعة من مدراء الشركات المشاركة في الملتقى بزيارة جناح الشركة.

وشاركت شركة “الراحلة” للخدمات النفطية، في افتتاح فعاليات ملتقى مصراتة الدولي الأول للمناطق الحرة، المنعقد خلال الفترة 28 – 29 يونيو الجاري بالمنطقة الحرة مصراتة، بجناح خاص تم تصميمه وفق أعلى المعايير بما يتناسب مع الحدث.

جاء ذلك بناء على تعليمات المدير العام ورئيس مجلس الإدارة أ. “ونيس عيسى إدريس” وفي إطار حرص شركة “الراحلة” على مواكبة التطور الاقتصادي.

وافتتح رئيس لجنة إدارة المنطقة الحرة بمصراتة م. “محسن السقوطري”، مرحبا بالضيوف شاكرا كل من أسهم في انطلاق هذا الملتقى والمعرض، مؤكدا على دعم المنطقة الحرة لكافة المحافل الاقتصادية التي من شأنها المساهمة في دعم الاقتصاد الوطني وبناء شبكة علاقات مع كافة المؤسسات الاقتصادية والمناطق الحرة بالدول الشقيقة والصديقة.

كما أكد وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون المناطق الحرة بحكومة الوحدة الوطنية أ. “نوري القطاطي” دعم الوزارة للمشاريع التي من شأنها دعم تجارة العبور.

ويهدف الملتقى إلى جذب الاستثمار الأجنبي والمحلي الموجه لتنمية المناطق الحرة ومشاركة المؤسسات الدولية في تفعيل التشريعات والقوانين المنظمة للمناطق الحرة وتعزيز الشراكة والتجارة الدولية بين المناطق الحرة.

طالع أيضاً ...