إغلاق

جناح «الراحلة» يستقبل زوار معرض طرابلس الدولي

قام مدير عام صندوق الإنماء الاقصادي والاجتماعي م. “ياسين الأبيض” وعضو الهيئة العامة للمعارض م. “الصيد إبراهيم قدور” بزيارة جناح شركة “الراحلة” للخدمات النفطية، خلال اليوم الثاني من فعاليات الدورة 49 لمعرض طرابلس الدولي.

كمـا زار جناح الشركة وفد من شركة بطاقات الدفع المسبق الإلكترونية بمحطات الوقود التابعة لشركة “الراحلة” ممثلًا في المهندس “صبري المزوغي” والمهندس “أحمد فرتونة”؛ وأثنى الجميع على تنظيم اللجنة المسؤولة عن جناح الشركة معربين عن امتنانهم لمجهوداتهم المبذولة.

وشاركت شركة “الراحلة” للخدمات النفطية ممثلة في رئيس مجلس الإدارة والمدير العام أ. “ونيس عيسى إدريس” في مراسم افتتاح معرض طرابلس الدولي في دورته الـ 49، مساء أمس السبت.

وحضر مراسم الافتتاح كل من رئيس حكومة الوحدة الوطنية م. “عبد الحميد الدبيبة” ووزير الاقتصاد والتجارة أ. “محمد الحويج” ورئيس مجلس ادارة صندوق الانماء الاقتصادي والاجتماعي م .”محمد عياد” ومدير عام صندوق الإنماء الاقتصادي والاجتماعي أ. “ياسين الأبيض” ورئيس مجلس إدارة هيئة المعارض أ. “عصام العول”.

وأثنى السيد المدير العام على جهود جميع القائمين على المعرض متمنياً لهم التوفيق والنجاح في هذه الدورة، كما تقدم بالشكر للمشاركين في المعرض من شركة “الراحلة” للخدمات النفطية.

وتنعقد الدورة الـ49 للمعرض الذي تنظمه الهيئة العامة للمعارض، خلال المدة من 7 حتى 13 مايو الجاري، بمشاركة 150 شركة محلية و25 شركة أجنبية من تونس والجزائر وتركيا وماليزيا وأندونيسيا وإسبانيا، إضافة إلى الغرفة التجارية الأمريكية.

طالع أيضاً ...