إغلاق
عطاءات

دعوة للتأهيل المسبق للشركات المتخصصة في مجال إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية

تعلن شركة الراحلة للخدمات النفطية عن دعوتها للشركات المحلية والعالمية المتخصصة في مجال تقديم دراسات الجدوى الاقتصادية، وذلك لإعداد دراسة جدوى اقتصادية متكاملة لمصنع خلط وتعبئة الزيوت المعدنية، والتي تأنس في نفسها القدرة والكفاءة على إعداد الدراسة المطلوب تنفيذها لصالح شركة الراحلة للخدمات النفطية التقدم إلى مقر الشركة بطرابلس – طريق المطار – مكتب التخطيط والدراسات بملف متكامل يتضمن جميع المتطلبات ومستوفي الشروط وذلك لغرض التقييم والتأهيل المسبق، مع العلم بأن أي نقص في المعلومات والمستندات المطلوبة سيترتب عليه استبعاد طلب المتقدم.

المستندات المطلوب تقديمها للتأهيل المسبق :

1. تقديم ملف قانوني للشركة متضمنا التراخيص اللازمة لمزاولة النشاط وفقاً للتشريعات النافذة .

2. تقديم شهادة حديثة بإثبات سداد الضرائب .

3. بيان بالوضع المالي للشركة، وتقديم الميزانية العمومية والحسابات الختامية لآخر ثلاث سنوات معتمدة ومختومة من مراجع قانوني.

4. قائمة بالأعمال التي قامت بها الشركة والخبرة السابقة في تنفيذ أعمال مشابهة .

5. تقديم نسخة من الهيكل التنظيمي للشركة وقائمة بالكادر الوظيفي والمتعاونين ان وجد.

6. بيان بعنوان الشركة الرئيسي وفروعها بليبيا ، وأرقام الهواتف ، والبريد المصور ، وموقع الشركة بشبكة المعلومات الدولية وبريدها الإلكتروني .

7. رسالة ضمان من الشركة الأم في حال أن الشركة المتقدمة فرع من شركة أخرى أو ائتلاف .

– فعلى الشركات الراغبة في المشاركة تسليم ملف متكامل يحتوي الوثائق المذكورة أعلاه إلى مكتب التخطيط والدراسات بمقر الشركة بطرابلس طريق المطار ، اعتبارا من يوم الخميس الموافق 2022/09/01م إلى غاية نهاية دوام يوم الخميس الموافق 2022/09/15م.

ملاحظات هامة:

1. دعوة التأهيل المسبق هذه لا تعد دعوة للمشاركة في المناقصة المزمع طرحها ولا تُلزم الشركة بأي حال من الأحوال ، علما بأن شركة الراحلة للخدمات النفطية تحتفظ بالحق المطلق بمفردها ودون منازع في رفض أي من هذه الشركات ويعتبر قرارها نهائيا وليس قابلا للطعن.

2. الدعوة للمشاركة في المناقصة المزمع الاعلان عنها وإصدار كراسة الشروط والمواصفات بشأنها سيكون فقط للشركات المؤهلة والتي سيتم اختيارها وفقا لنتائج التأهيل المسبق.

3. أن يكون مقدم العرض مسؤولا مسؤولية تامة عن جميع النفقات المتعلقة بإعداد عرضه ، ولا تحمل شركة الراحلة للخدمات النفطية اية مسؤولية عن تلك النفقات.

لأي استفسار يمكن التواصل مع مكتب التخطيط والدراسات بالحضور الشخصي بمقره الكائن بطرابلس – طريق المطار . * مواعيد الاستفسار من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة 13 ظهراً ماعدا يومي الجمعة والسبت